انتخاب محمد إكليوين أمينا إقليميا للبام بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان

0 455

تم؛ يوم الخميس 14 أبريل الجاري؛ انتخاب محمد إكليوين، أمينا عاما إقليميا للحزب بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، وذلك خلال المؤتمر الإقليمي المنظم تحت شعار “بام درب سلطان بناء وارتقاء… تنمية وعطاء”.

وشهد المؤتمر حضور النائب البرلماني- عضو المكتب السياسي، صلاح الدين أبوالغالي؛ والأمين العام الجهوي للحزب بجهة الدار البيضاء سطات، عبد الرحيم بن الضو؛ والمشرف العام على التنظيم بجهة الدار البيضاء سطات؛ سعيد الناصيري، ونائب رئيسة المجلس الوطني للحزب؛ إيمان عزيزو، والنائب البرلماني أحمد بريجة؛ وعضو لجنة التنظيم؛ يوسف مفليح، والنائب البرلماني- الأمين الإقليمي للحزب بعمالة مقاطعة الحي الحسني؛ صلاح الدين الشنكيطي.

وفي هذا الإطار، أكد المتدخلون أنه سيكون هناك استمرارية للعمل الذي تم تنزيله على أرض الواقع، ومواصلة الترافع عن مشاكل المغاربة، وأنهم سيعملون إلى جانب المناضلات والمناضلين للحفاظ على توهج الحزب بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، وعقد لقاءات تواصلية ونهج سياسة القرب مع المواطنين.

وأضاف المتدخلون أن هذا المؤتمر يأتي في إطار تنزيل الإستراتيجية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة على الصعيد الوطني عموما وجهة الدار البيضاء سطات، وتفعيل توصيات قيادات الحزب الوطنية والجهوية، التي تهدف إلى تقوية الحزب على المستوى التنظيمي والتواصلي، وتكريس ثقافة الانخراط والعمل السياسي الجاد من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

وختم المتدخلون مستشهدين بالنتائج الممتازة التي حققها حزب الأصالة والمعاصرة في الإستحقاقات الإنتخابية الأخيرة، مطالبين بضرورة مواصلة خدمة الوطن والمواطن بتفان وجد، ولما لا احتلال المركز الأول في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.