انتخاب محمد الكح أمينا محليا للبام بدائرة العطاوية

0 152

تتواصل؛ الدينامية التنظيمية التي سطرها حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم قلعة السراغنة، تحت إشراف الأمين العام الإقليمي- النائب البرلماني؛ عبد الرحيم واعمرو، يوم الجمعة 25 مارس الجاري، بعقد جمع عام لانتخاب مكتب الأمانة المحلية للحزب بدائرة العطاوية.

وعرف الجمع الذي يأتي تفعيلا للبرنامج التنظيمي الذي يهم تجديد الهياكل الحزبية الجهوية والإقليمية والمحلية، حضورا لمنتدبي فروع الحزب بدائرة العطاوية وممثلي جماعات: بويا عمر والعطاوية الشعيبية واولاد عراض والشعراء وواركي وادزوز والعثامنة.

وقدم عضو الأمانة الإقليمية للحزب، السيد رشيد مورتاقي، بالمناسبة، كلمة تأطيرية استعرض خلالها مستجدات الساحة السياسية الوطنية والإقليمية، مشددا على أهمية هذه المحطة التنظيمية التي تشكل قاطرة عملية تجديد الهياكل الحزبية على صعيد إقليم قلعة السراغنة.

وأكد عضو الأمانة الإقليمية، أن محطة المؤتمر المحلي هي لبنة لتحصين هذه المكتسبات، والدفاع والترافع على قضايا الشأن المحلي.

بعد ذلك، اجتمعت الأمانة المحلية التي أفرزها الجمع العام وفي أجواء ديمقراطية؛ شكلت امتحانا وتدريبا على اعتماد الديمقراطية الداخلية، وتم انتخاب السيد محمد الكح، (الذي يشغل مهمة رئيس مجلس جماعة بويا عمر)؛ أمينا محليا، بفريق يضم تمثيلية جغرافية لجماعات دائرة العطاوية.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.