انتخاب محمد عفيف رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر المحلي بجماعة البهاليل بصفرو

0 220

ترأس إدريس عميمي الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بصفرو، إلى جانب أعضاء الأمانة العامة الإقليمية بصفرو، وجمال حمدون عضو المجلس الوطني للحزب يوم الجمعة 01 فبراير 2019 بدار الشباب، (ترأس) لقاء تنظيميا تواصليا مع مناضلات ومناضلي الحزب بجماعة البهاليل.

وأوضح إدريس عميمي في بداية مداخلته أن حزب الأصالة والمعاصرة يراهن على البناء التنظيمي للانفتاح على المواطنات والمواطنين، والدفاع على القضايا التي تؤرق الساكنة، مضيفا أن مناضلي الحزب بإقليم صفرو مستعدون للترافع على مشاكل وهموم المواطنين والتواصل معهم، وذلك تعزيزا لتواجده بالإقليم.

وفي الإطار ذاته، نوه المجتمعون بمجهودات الأمانة الإقليمية بصفرو، والأكثر من ذلك ثمنت خطوة تشكيل لجنة تحضيرية للحزب بجماعة البهاليل، مشددين على أن هذه الخطوة ستمكن الحزب من ممارسة سياسة القرب مع مختلف فئات المواطنات والمواطنين بكل الجماعات الترابية بإقليم صفرو.

إلى ذلك، حصر المجتمعون عددا من المشاكل التي تعاني منها الساكنة والمعوقات التي تعترض التنمية المحلية، وبعدها تم انتخاب محمد عفيف رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر المحلي للحزب بجماعة البهاليل، إضافة لانتخاب رؤساء اللجان الفرعية.
إبراهيم الصبار