انتداب أسامة العدسي أمينا محليا للبام بجماعة عين الدفالي- إقليم سيدي قاسم

0 974

في سياق الدينامية التنظيمية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة، واستكمالا للهيكلة ذات الصلة بمختلف الجماعات الترابية التابعة لجهة الرباط سلا القنيطرة، أشرف عضو اللجنة الوطنية للانتخابات، السيد العربي المحرشي، بمعية الأمين العام الإقليمي للبام بسيدي قاسم، السيد عبد النبي الفايق، يومه السبت 26 يونيو الجاري، على تأطير فعاليات الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بعين الدفالي (إقليم سيدي قاسم).

وشهد الجمع حضور ثلة من مناضلي الحزب بإقليم سيدي قاسم عامة وجماعة عين الدفالي على وجه الخصوص، والذين حجوا إلى فضاء انعقاد الجمع من أجل الإسهام الفعلي في إنجاح هذه المحطة التنظيمية، حيث تم انتداب السيد أسامة العدسي أمينا محليا للحزب بهاته الجماعة.

المحرشي وفي كلمة له بالمناسبة أكد على ضرورة تشكيل مكتب أمانة محلية داعم للعمل الذي سيقوم به الأمين العام المحلي، خصوصا وأن الرهان الحالي كبير مع اقتراب موعد الاستحقاقات، مشيرا إلى أن البام يجب أن يخوض التنافس ليقول كلمته، ويتبوأ المرتبة المستحقة سواء على مستوى الجماعة الترابية لعين الدفالي وبإقليم سيدي قاسم بشكل عام.

وأضاف المحرشي على أن الاشتغال يجب أن يكون وفق مقاربة أساسها التنسيق والتشاور المستمرين، مبرزا على أن الدينامية التنظيمية ستشمل باقي الجماعات الترابية بإقليم سيدي قاسم.

وقال عضو اللجنة الوطنية للانتخابات: “البام قوي بمناضلاته ومناضليه، وهو مستعد دائما للترافع عن جماعة عين الدفالي ومتطلبات الساكنة، والبام سيترافع كذلك عن منتخبيه ويقدم لهم كل الدعم خلال الاستحقاقات المقبلة، والمهم هو أن نشمر على سواعدنا منذ اليوم وننطلق في اتجاه العمل من أجل تحقيق النتائج المتوخاة، وأدعو بالمناسبة ساكنة عين الدفالي لتضع ثقتها في حزب الأصالة والمعاصرة من أجل أن يكون هذا الأخير في موقع المسؤولية ويشرف على تدبير الشأن العام المحلي”.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...