انتداب إدريس كموس أمينا محليا للبَام بجماعة إيموزار مرمُوشة

0 1,016

ترأَّسَ، الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم بولمان، السيد محمد الميري، أمس الإثنين أشغال لقاء تنظيمي ببلدية ايموزار مرموشة (إقليم بولمان)، وذلك بالمقر المحلي الجديد بالجماعة ذاتها.

الاجتماع جرى خلاله انتداب السيد إدريس كموس أمينا محليا للحزب بجماعة إيموزار مرموشة، وعرف حضورا مميزا لأطر ومناضلات ومناضلي البام بذات الجماعة.

الأمين العام الإقليمي وفي كلمة له بالمناسبة، ذكر بالمستجدات سياسيا وتنظيميا، معرجا على الدينامية المتواصلة التي يعرفها الحزب وطنيا وجهويا وإقليميا ومحليا، مع تأكيده على أهمية الانخراط الجماعي في الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية، وتقوية آليات التواصل مع الساكنة وكل الشرائح المجتمعية بإموزار مرموشة وخاصة الشباب والنساء.

ودعا الميري في نفس السياق إلى تسطير برنامج تواصلي وإشعاعي يستهدف مختلف الفئات والدوائر التابعة لبلدية ايموزار مرموشة والجماعات القروية التابعة للنفوذ الترابي لها.

على المستوى التنظيمي، شدد الأمين العام الإقليمي على أهمية افتتاح مقر محلي وتوفير بنية استقبال إدارية وفتح باب الانخراطات في صفوف الحزب.

وشدد الميري على ضرورة الاستماع إلى نبض المواطنات والمواطنين وتبني كل مشاكلهم ومطالبهم وانتظاراتهم، وتضمينها في البرنامج السياسي والانتخابي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم بولمان.

الحضور نوهوا من خلال مداخلاتهم بأهمية فتح مقر محلي ببلدية ايموزار مرموشة وانتداب الأمين المحلي الذي حظي بثقتهم لتحمل تسيير وتدبير شؤون الحزب، كما عبروا عن انخراطهم التام في البرنامج التنظيمي والسياسي والانتخابي الذي يباشره الحزب في كل المستويات الترابية، بالموازاة مع الدعم والمساندة المبدئية للسيد محمد الميري مرشح الحزب لانتخابات مجلس النواب بدائرة بولمان.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...