انتداب المؤتمرين والمؤتمرات بجهة بني ملال خنيفرة بالتوافق وإشادة واسعة بروح المسؤولية

0 473

انعقدت، اليوم السبت 25 نونبر 2023، بمدينة بني ملال؛ عملية انتداب مؤتمرات ومؤتمري المؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة عن أقاليم جهة بني ملال خنيفرة، وذلك تحت إشراف اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

وتميزت عملية الانتداب بأجواء طغى عليها النقاش المستفيض، والتوافق والإمثتال للشروط المنظمة لهذه العملية.

وفِي هذا الصدد، أشاد عضو المكتب السياسي للحزب ورئيس لجنة الفرز العضوية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الخامس للحزب، عادل بركات؛ بالأجواء الإيجابية التي شهدتها عملية انتداب مؤتمري جهة بني ملال خنيفرة، مؤكدا أن انتداب المؤتمرين والبالغ عددهم 217 إضافة إلى المؤتمرين بالصفة ليصل المجموع بالجهة إلى 275، (الانتداب) اعتمد فيه على النتائج انتخابات العام 2021.

وفي الإطار ذاته، أشار الأمين الجهوي للحزب بجهة بني ملال-خنيفرة، نور الدين السبع أن عملية الانتداب بالجهة كانت ناجحا ومرت في أجواء مميزة وأخوية، حيث توافقت جميع الأقاليم على الصيغة والعدد لإختيار مؤتمرين يسهمون من جهتهم في إغناء المؤتمر الوطني الخامس للحزب بالأفكار والمقترحات، مبرزا أن اللجنة التحضيرية تتفهم غيرة ورغبة جميع المناضلات والمناضلين للذهاب للمؤتمر بنفس وحدوي.

كما أثنى السبع على اللجنة المشرفة على انتداب المؤتمرين التي قامت بمجهودات كبيره لإنجاح هذه المحطة، مشيدا كذلك بالنقاش المستفيض والتوافق الذي ميز اجتماع الانتداب بجهة بني ملال خنيفرة.


– بني ملال: تحرير: إبراهيم الصبار /تصوير: مصطفى جوار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.