انتداب حسن بن مومن أمينا محليا لحزب البام بمدينة السعيدية

0 339

في إطار تجديد الهياكل التنظيمية لحزب الاصالة والمعاصرة بإقليم بركان، انعقد يوم الأحد 07 مارس 2021 بمدينة السعيدية، جمع عام عادي لتجديد الأمانة المحلية للحزب، بإشراف من محمد إبراهيمي الأمين الإقليمي للحزب ببركان، والمنسق الجهوي للحزب بجهة الشرق عبد سلام الطاوس، وأعضاء المجلس الوطني، ومناضلي الحزب بجماعة السعيدية.

وتميز اللقاء بمناقشة الشأن المحلي لمدينة السعيدية وطريقة التدبير، الذي عرف تدهورا كبيرا في السنوات الأخيرة في مختلف المجالات، مع العلم أن مدينة السعيدية تعتبر من المدن الساحلية بالمملكة وتلقب بالجوهرة الزرقاء.

وفي ذات السياق، انتقل المجتمعون إلى مرحلة انتخاب الأمانة المحلية لجماعة السعيدية، والتي أفضت إلى انتخاب حسن بن مومن بالإجماع أمينا محليا لحزب الأصالة والمعاصرة بالجماعة المذكورة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الجمع تم عقده في احترام تام للتدابير الوقائية والصحية الموصى بها من قبل السلطات المختصة لمكافحة تفشي فيروس كورونا.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...