انتداب سمير الزوين أمينا عاما محليا لحزب البام بجماعة امطل والجابرية بإقليم سيدي بنور

0 412

في إطار الدينامية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم سيدي بنور، أشرف عبد الفتاح عمار الأمين الإقليمي للحزب بالإقليم، أخيرا، على عملية تأسيس الأمانة المحلية لجماعتي الجابرية وأمطل، وذلك بحضور رئيس اللجنة الإقليمية وباقي أعضاء الأمانة الإقليمية.

وتميز اللقاء التأسيسي الذي تم عقده تحت شعار “نخب شابة في خدمة التنمية المحلية”، بمشاركة مجموعة من المناضلين لجماعة الجابرية من خلال إغناء النقاش والتطرف لمجموعة من المواضيع التي تهم الجماعة والإقليم عموما.

وشهد اللقاء التأسيسي انتخاب سمير الزوين أمينًا عاما محليا لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة امطل والجابرية، وحسن المسكيني نائبا الأمين المحلي، ومصطفى الأبيض نائبا ثانيا الأمين المحلي، في حين انتخبت سكينة اراوي مقررة المكتب، وعبد الحق شتنوف نائبا للمقررة، ومحمد الاراوي أمينا للمال، وسعيد الاراوي نائبا لأمين المال، وخالد الاراوي وحسن بن الشلح مستشارين بالمكتب.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...