انتداب محمد أعـــــراب أمينا عـاما محليا للبام بجماعة الفنيدق

0 469

أشرف، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبد اللطيف الغلبزوري، بمعية الأمين الإقليمي للحزب بعمالة المضيق الفنيدق السيد محمد العربي المرابط، يومـــــه الأحد 20 دجنبر الجاري، على أشغال الجمع العام لانتخاب الأمانة المحلية للحزب بجماعة الفنيدق.

وقد تم التأكيد خلال هذا الجمع العام، على التشبث بوحدة حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى إقليم المضيق الفنيدق، وعلى عزم مناضلات ومناضلي الحزب بالمضيق على مواصلة الاشتغال والنضال من أجل رفع التحديات المطروحة مستقبلا خدمة للساكنة على مستوى جماعة المضيق وإقليم المضيق الفنيدق ككل.

وبمناسبة انعقاد هذا الجمع، أكد الحاضرون على اعتزازهم بالخطوات السديدة التي يقوم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله بخصوص القضية الوطنية، معبرين عن فخرهم بالمنجزات التي تحققت على يد جلالته وخاصة اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بسيادة المغرب على كافة ترابه في الصحراء المغربية.

وإثر النقاش ومختلف التساؤلات التي طرحها الحضور، بالإضافة إلى التنويه بالجهود التي تبذلها كل من الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة والأمانة العامة الإقليمية للمضيق الفنيدق من أجل تقوية وتعزيز الجانب التنظيمي وتقوية الجانب التواصلي بين المناضلات والمناضلين. أسفــــــــــرت، نتائج الجمع العام على انتخاب أمانة محلية مكونة من: السيد محمد أعــــراب، أمينا محليا.

فيما ضمت تشكيلة المكتب السيدات والسادة:

– سمير بنشيخ (النائب الأول).

– بشرى البردعي (النائب الثاني).

– عثمان ياسين (مقرر).

– شيماء الدواس خالي (نائب المقرر).

– عبد الملك الشعيري الكامل (أمين المال).

– مصطفى الحداد (نائبة أمين المال).

– اليماني احدوشن، ليلى الينباري (مستشـــارين).

وجدير بالذكر في الأخير إلى أن هذا الجمع نظــــــــــــم في إطار من الاحترام التام للتدابير الوقائية والصحية الموصى بها من قبل السلطات المختصة لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...