انتداب محمد عفيف أمينا محليا للبام بجماعة البهاليل إقليم بصفرو

0 743

في إطار الدينامية السياسية والتنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس عامة وإقليم صفرو خاصة ،اشرفت الأمانة العامة الإقليمية بصفرو بتنسيق مع السيد الأمين العام الجهوي بجهة فاس مكناس على الجمع العام التأسيسي للأمانة العامة المحلية بجماعة البهاليل يوم السبت 27/02/2021 بالمقر المحلي بالبهاليل .
الجمع العام التأسيسي الذي اشرف الأستاذ الأمين العام الإقليمي بصفرو الأستاذ إدريس عميمي الأمين العام الإقليمي وأعضاء الأمانة الإقليمية سعيد حفيظ، نبيل حزيم ، رشيد باعدي و ادريس عفيفي

انطلق اللقاء بكلمة ترحيبية للأمين العام الإقليمي الأستاذ إدريس عميمي وتطرق بعد ذلك السياق التنظيمي والدينامية السياسية التي يعرفها الحزب اقليميا ،جهويا و وطنيا حيث تم التاكيد على أهمية هذه المحطة السياسية على مستوى هذه الجماعة وشدد على ضرورة نهج سياسة القرب و التواصل و مواصلة الجهود استعدادا للانتخابات المقبلة . كما أضاف الأستاذ عميمي أن الحزب يعرف إشعاع كبير وانه عازم على تحقيق نتائج جد إيجابية خلال الاستحقاقات المقبلة التشريعية و المحلية والغرف المهنية.

كما ناشد الأستاذ عميمي الجميع على تبني سياسة التغيير و الانفتاح على النساء و الشباب لتحمل المسؤولية الحزبية وتدبير الشأن المحلي للدفاع على الحقوق الأساسية المواطنات والمواطنين وتمكين الشباب من المرافق الرياضية والترفيهية وغيرها من المجالات الحيوية لتحقيق التنمية بجماعة البهاليل وكل جماعات الاقليم.

كما دعى الأمانة المحلية الى نهج سياسة القرب من المواطنين والانفتاح على الطاقات وكل الفئات المجتمعية من أجل تقوية حضور الحزب تنظيميا انتخابيا .

جميع المداخلات أشادت باهمية هذه الخطوة التنظيمية و بتأسيس الأمانة المحلية .

وفي ختام اللقاء تم انتخاب السيد محمد عفيف امين عاما محليا بجماعة البهاليل وذلك باجتماع الحاضرين.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...