انتداب مصطفى اصطيري أمينا عاما محليا للبام بجماعة بني كلة بإقليم وزان

0 454

تتواصل الدينامية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة بمختلف الجماعات الواقعة داخل تراب جهة طنجة تطوان الحسيمة بكل جدية ومسؤولية، ورغبة من مناضلات ومناضلي الحزب في تقوية البناء التنظيمي.

وفي هذا السياق، وبتنسيق مع الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، أشرف الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بوزان، السيد محمد أعريم، بمعية عضو المجلس الوطني- الأمينة المحلية للحزب بوزان، السيدة لطيفة الحمدي، والمنسق الإقليمي لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة، السيد محمد غازي، يوم السبت 20 مارس الجاري، على أشغال الجمع العام التأسيسي لانتداب الأمانة العامة المحلية للحزب بجماعة بني كلة بإقليم وزان.

وقبل انطلاق عملية الانتداب، ألقيت كلمات توجيهية، تضمنت التأكيد على أن هذا الجمع المحلي لبني كلة، يندرج تنظيمه في إطار التنزيل العملي لمضامين الاستراتيجية الجديدة لحزب الأصالة والمعاصرة، والتي جرى تبنيها خلال المؤتمر الوطني الرابع المنظم شهر فبراير من السنة الماضية.

وبهذه المناسبة انتخب السيد مصطفى اصطيري أمينا عاما محليا للبام بجماعة بني كلة.

وجدير بالذكر إلى أن الدينامية التنظيمية محليا بإقليم وزان، تشهد منذ فترة تميزا واضحا من حيث تنظيم الجموع العامة سواء منها التجديدية أو التأسيسية، وكل ذلك يصب في تقوية دعائم البام بكافة تراب إقليم وزان.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...