انتداب منير المقرازي أمينا محليا لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة ريصانة الجنوبية (إقليم العرائش)

0 405

الدينامية التنظيمية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى عمالتي وأقاليم جهة طنجة تطوان الحسيمة، تتواصل بشكل جد إيجابي وسط أجواء ملحوظة من الجدية والمسؤولية على مستوى كل الجماعات الترابية.

وفي هذا الإطار، وبتنسيق مع الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، أشرفت الأمانة العامة الإقليمية للحزب بإقليم العرائش، أمس السبت 12 يونيو الجاري، على تنظيم الجمع العام التأسيسي للأمانة العامة للحزب بالجماعة الترابية ريصانة الجنوبية.

أشغال الجمع التأسيسي التي حضرها الأمين العام الإقليمي للحزب بالعرائش، السيد مومن الصبيحي، ومرشح الحزب للاستحقاقات التشريعية عن دائرة العرائش، السيد محمد الحماني، والأمين المحلي للحزب بالقصر الكبير، السيد أحمد بكور، وثلة من المناضلات والمناضلين من كافة الفئات العمرية، أفرزت انتخاب الشاب منير المقرازي أمينا محليا بالجماعة المشار إليها.

الجو العام التأسيسي مر في أجواء جد إيجابية، مع التنويه بانخراط عموم المناضلات والمناضلين في هذا الورش التنظيمي المهم الذي يعرفه إقليم العرائش بشكل خاص وجهة طنجة تطوان الحسيمة بشكل عام، مع الإشارة إلى أن البام مستمر في “التمكين القيادي” لنسائه وشبابه. كما جرى التأكيد بنفس المناسبة على ضرورة تظافر الجهود بين كل مكونات الأصالة والمعاصرة من منتخبات، منتخبين، مناضلات ومناضلين بجماعة ريصانة الجنوبية وباقي الجماعات الترابية في إقليم العرائش، من أجل إنجاح مشاركة وحضور حزب الأصالة والمعاصرة في مختلف محطات الاستحقاقات الانتخابية القادمـــة وخاصة منها محطة 08 شتنبر 2021، والعمل على أن يحافظ الحزب على مكتسباته ويتبوأ المكانة التي يستحقها.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...