انطلاق أشغال اللقاء التنظيمي الداخلي للبام بمدينة فاس برئاسة السيد حكيم بنشماش

0 885

عبر السيد حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عن اعتزازه بالحضور النوعي لمناضلات ومناضلي الحزب في اللقاء التنظيمي الداخلي، المنظم اليوم السبت 27 أكتوبر 2018 بمدينة فاس، تحت إشراف الأمانة العامة الجهوية وبتنسيق مع المكتب السياسي والتنسيقية الإقليمية للحزب بفاس.

وجدد السيد الأمين العام، في كلمة ألقاها بالمناسبة، التأكيد على تصميم هيآت الحزب على استئناف العمل بوتيرة أقوى ومنهجية جديدة، مشددا على أن ذلك يتطلب تعبئة الجميع من أجل الإضطلاع بالمسؤوليات الملقاة على عاتق الجميع، حتى يتمكن الحزب من القيام بأدواره على أكمل وجه.

وأطلع السيد حكيم بنشماش مناضلات ومناضلي الحزب بإقليم فاس على البرنامج الجديدة التي يشتغل عليها المكتب السياسي وكذا الهيئة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي البام، مؤكدا أن هذه المقاربة المعتمدة الغرض منها هي مواكبة المناضلين والمنتخبين إقليميا، وهو ما سيرفع من جاهزية الحزب.

وأوضح السيد الأمين العام، أن الدينامية التنظيمية التي أطلقها الحزب مؤخرا، سيشرف عليها المكتب الفيدرالي والمكتب السياسي، بهدف الوقوف على المشاكل التي تعرفها التنظيمات، جهويا وإقليميا، ومحاولة معالجتها وفق مقاربة تشاركية.  وأبرز الأمين العام كذلك أن بناء تنظيمات صلبة وقوية تتواصل مع مناضلات و مناضلي الحزب وكفاءاته، ستساهم في بناء مستقبل حزب عصري ديمقراطي وفاعل في الساحة الوطنية، للمساهمة في إبداع الحلول للمعضلات الاجتماعية والاقتصادية التي أنتجتها السياسية الحكومية.

فاس: سارة الرمشي – المصطفى جوار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...