انطلاق أشغال المرحلة الأولى لإنجاز مشروع الصرف الصحي بجماعة زاوية إبن احميدة بالصويرة

0 220

كشف محمدان مقدم رئيس المجلس الجماعي لإبن احميدة بإقليم الصويرة، أنه تم برمجة تشييد مشروع الصرف الصحي على مراحل، مبرزا أن الشطر الأول من مشروع الصرف الصحي لمركز بئركوات والدواوير المجاورة له سيكلف غلافا ماليا يقدر بـ5.000.000.00 درهم.

وأضاف مقدم أن المقاول المكلف بالمشروع قام بتهيئة مكان الورش وإحضار الآليات، ومن المنتظر أن تبتدأ الاشغال في أقرب الآجال، مضيفا أن المديرية العامة للجماعات الترابية تساهم بمبلغ 6.000.000.00 درهم، وجماعة زاوية ابن احميدة بمبلغ 2.810.000.00 درهم، إذ من المنتظر أن تصل التكلفة الإجمالية للمشروع في كل مراحله 8.810.000.00 درهم.

وللاشارة، فإن تهيئة البنية التحية للواد الحار بمركز بئركوات ستشمل تهيئة جل الأزقة والدواور التابعة للمركز، مما سيحد من معاناة الساكنة بهذا الخصوص، إذ سيساهم مشروع الصرف الصحي في تحقيق التنمية بالجماعة، خاصة أن هذه الأخيرة أصبحت في الآونة الأخيرة تستقطب استثمارات كبيرة في المجال التجارة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...