انعقاد الجمع العام الجهوي لانتداب مؤتمرات ومؤتمري جهة مراكش-أسفي

0 881

انطلقت مساء اليوم السبت 25 يناير 2020، بالمقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بمراكش، أشغال اجتماع انتداب المؤتمرين والمؤتمرات  بجهة مراكش-أسفي، الذين سيشاركون في المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة ، المزمع عقده أيام 7 و 8 و9 فبراير المقبل.

وعرف اللقاء الذي ترأسه السيد سمير كودار، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، وجمال مكماني عضو المكتب السياسي والمستشار البرلماني أحمد التويزي، حضور برلمانيين وبرلمانيات، وأعضاء المجلس الوطني، ومنتخبين ومنتخبات ومناضلين ومناضلات الحزب بالجهة .

ويذكر أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب قد أصدرت مذكرة بشأن مسطرة انتداب المؤتمرين وعقد الجموع العامة، حيث قررت اللجنة عقد الجموع الجهوية والإقليمية العامة لانتداب المؤتمرات والمؤتمرين في الفترة الممتدة من 18 إلى 26 يناير الجاري واعتماد القوائم الإسمية وقاعدة بيانات الإدارة المركزية للحزب لسنة 2017 كمرجع أساسي ووحيد.

 

مراكش: خديجة الرحالي /سفيان حموش

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...