انعقاد لقاء تواصلي لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة تاونزة- إقليم أزيلال

0 187

حلَّ، كل من رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة-عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد ابراهيم مجاهد، وعضو المكتب السياسي- رئيس فريق الحزب بمجلس المستشارين، السيد عادل البركات، أمس الأحد 18 يوليوز الجاري، بجماعة تاونزة آيت اعتاب بإقليم أزيلال، وذلك في إطار استكمال سلسلة اللقاءات التواصلية بالجماعات الترابية التابعة للإقليم.

لقاء تاونزة آيت عتاب، شكل مناسبة جرى خلال التواصل مع عدد من المنتخبين الذين عززوا صفوف البام مؤخرا قادمين من أحزاب أخرى، خصوصاً بعد عمليات الاستقطاب الناجحة التي قادها بعض أعضاء الحزب بنفس المنطقة.

وعبر الملتحقون الجدد عن سعادتهم بلقاءهم بكل من مجاهد والبركات شاكرين لهم تحملهم عناء التنقل بالجبال والمسالك الوعرة للقاء بالمنتخبين والساكنة، معتبرين أن البام يشكل لهم أفق إقلاع القاطرة التنموية بالمنطقة.

السيد ابراهيم جاهد وفي كلمة له بالمناسبة، أشاد بجرأة المنتخبين وثقتهم العالية في اختيارهم لحزب الأصالة والمعاصرة. وشاطره في ذلك الرأي السيد عادل البركات حيث نوه بموقفهم الثابت في الالتحاق بالحزب، مؤكدا أن قيادات الحزب الجهوية والإقليمية ستقف الى جانبهم في كل المحطات الانتخابية وستوفر لهم كل الدعم السياسي والحزبي المطلوب.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...