بأكادير.. هذه لائحة مرشحي البام لانتخابات مجلس الجماعة.. وأكاديريون يثمنون خصال وكيل اللائحة حميد وهبي

0 707

”أكادير تنتظرنا جميعا، تنتظر عزائم بناتها وابنائها لتنتفض من التهميش والحكرة وتُعيد بريقها..” شعار رفعه مناضلو ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة المقبلين على خوض غمار الاستحقاقات الجماعية بأكادير، بعدما رفعوا الستار اليوم عن اللائحة الكاملة لمرشحي ومرشحات هذا الاستحقاق الانتخابي.

 

ويتقدم رجل الأعمال والصيدلاني حميد وهبي رأس قائمة اللائحة المحلية لما راكمه من خبرة وتجربة غنية على المستوى السياسي والاقتصادي، على جانب درايته الجيدة ورؤيته السديدة لمفاتيح التنمية لحاضرة سوس. في حين أوكل للناشطة السياسية الأمازيغية سناء زهيد قيادة اللائحة الاضافية النسائية وهي العضو السابق للمجلس التي اصطفت في صف المعارضة وكانت الصوت المعارض الصادح بالانتقاد البناء في وجه السياسات الخبط عشواء لمدبري الشأن المحلي لأكادير خلال الولاية السابقة.

هذا ولقيت لائحة حزب الأصالة والمعاصرة لانتخاب أعضاء المجلس الجماعي لأكادير تعاطفا وترحيبا من طرف متصفحي الموقع الاجتماعي الفايسبوك بتعليقات تبرز نظافة يد وكيل اللائحة وحسن اخلاقه وكفاءاته وحتى نجاحاته على مستوى الاستثمار التي يمكن أن تسخر لخدمة الشأن المحلي لأكادير وترشيد نفقاته لإعادة انبعاث مدينة اكادير من جديد.

يوسف العمادي

 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...