بالإجماع.. انتخاب عبد العزيز الباز وعبد اللطيف العسري أمينين محليين للبام بمقاطعتي المنارة والمشور القصية

0 236

انتخب، يوم الأربعاء 25 ماي 2022، بالإجماع، كل من عبد العزيز الباز، أمينا محليا لحزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة المنارة – مراكش، وعبد اللطيف العسري، أمينا محليا للحزب بمقاطعة المشور القصبة.

جاء ذلك خلال المؤتمر التأسيسي للأمانات المحلية بكل من مقاطعة المنارة والقصبة المشور، المنعقد من قبل الأمانة الإقليمية للبام بعمالة مراكش وإشراف الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة مراكش آسفي، تحت شعار “من أجل تنظيم حزبي محلي قوي ومسهم في التنمية الترابية المندمجة”.

وفي كلمة له عقب انتخابه أمينا محليا لحزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة المنارة – مراكش، أكد عبد العزيز الباز، أن تجديد الهياكل الحزبية محليا إقليميا وجهويا، مبني على رؤية سياسية ورغبة أكيدة في جعل مناضلات ومناضلي الحزب بشكل خاص، والمواطنات والمواطنين بشكل عام يتملكون الإرادة والرغبة للمساهمة بشكل مسؤول جاد ومواطن في الحياة العامة والحياة السياسية بوطنهم.

وأوضح الباز، أن الدينامية التنظيمية التي أطلقها الأمين العام للحزب، عبد اللطيف وهبي، ورئيسة المجلس الوطني، فاطمة الزهراء المنصوري، ورئيس قطب التنظيم، سمير كودار، تروم بناء تنظيم قوي على مستوى الأقاليم والجهات، مشددا على أن الرهان اليوم هو تجديد هياكل الحزب وتوسيع قاعدة النخب والكفاءات، وترسيخ سياسة القرب والإنصات للمناضلات والمناضلين.

من جهته، قال عبد اللطيف العسري، الأمين المحلي للحزب بمقاطعة المشور القصبة، إنه من خلال المؤتمرات المحلية يتأكد بحزب الأصالة والمعاصرة بمراكش أهمية البناء التنظيمي والانخراط في مسار تخليق الحياة الحزبية والعامة، والمساهمة الجادة في النقاش العمومي وتنزيل مخرجات النموذج التنموي الجديد.

وأضاف العسري أن الحزب عازم على استكمال المسار التنظيمي داخل إقليم مراكش، مبرزا أن مكانة البام بالإقليم وبالجهة، والنتائج التي حققها خلال الاستحقاقات الأخيرة، تفرض على الجميع أن يكون في مستوى الثقة، كما تفرض العمل أكثر فأكثر لمواصلة مشروع التنمية داخل الإقليم.

ARVE Error: Invalid URL https://youtu.be/jSkxb_egydU in url

مراكش: سارة الرمشي/عبد الرفيع لقصيصر/ ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.