بالإجماع .. انتخـــــــــــاب ابراهيم بنصبيح رئيسا للمجلس الإقليمي لتطوان

0 200

تم، اليوم الثلاثاء 28 شتنبر الجاري، انتخــــــــــاب مرشح حزب الأصالة والمعاصرة، السيد ابراهيم بنصبيح، رئيسا للمجلس الإقليمي لتطوان.
بنصبيح الذي تقدم كمرشح وحيد لشغل المنصب حظي بإجمـــــــاع أعضاء المجلس الإقليمي (21 عضوا).

وبنفس المناسبة، جرى انتخاب نواب رئيس المجلس، ويتعلق الأمر بكل من: محمد سعيد حجاج عن حزب الأصالة والمعاصرة (النائب الأول)، وعبد الرحمان الحياني زينات عن حزب الأصالة والمعاصرة (النائب الثاني)، ونزيهة اغبالو عن حزب التجمع الوطني للأحرار (النائب الثالث). إضافة إلى كاتب المجلس ونائبه، وهما سعيد بنزينة عن حزب الإستقلال، وحميد مدني عن حزب الأصالة والمعاصرة.

وتعهد بنصبيح في كلمة بالمناسبة على استكمال الأوراش والمشاريع التنموية التي باشرها المكتب المسير للمجلس خلال الولاية السابقة، مؤكدا على أن المجلس سيستمر على نفس إيقاع الاشتغال في تنزيل التطلعات التنموية للساكنة بكل الجماعات الترابية التابعة لإقليم تطوان.

وتجدر الإشارة بهذا الصدد إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة كان قد تصدر نتائج انتخابات المجلس الإقليمي لتطوان، التي جرت يوم 21 شتنبر الجاري، حيث حصل على 11 مقعدا من أصل 21 مقعدا يشكل المجلس.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...