بالإجماع.. مجلس جهة مراكش اسفي يصادق في دورة استثنائية على ميزانية 2022

0 65

صادق مجلس جهة مراكش- اسفي، برئاسة سمير كودار، خلال دورة استثنائية عقدها أمس الخميس 4 نونبر 2021 بمقر الجهة بمدينة مراكش، بإجماع الأعضاء الحاضرين، على مشروع ميزانية المجلس برسم سنة 2022.

وحضر هذه الدورة كل من والي جهة مراكش- اسفي، عامل عمالة مراكش، كريم قسي لحلو، ورئيس مجلس الجهة، سمير كودار، حيث تضمن جدول الأعمال مجموعة من النقط، أبرزها الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية مجلس الجهة للسنة المالية2022.

كما تضمن جدول أعمال الدورة دراسة مشروع الميزانية الملحقة الخاصة بدار المنتخب التابعة للمجلس برسم السنة ذاتها، ثم عرض مشروع تعديل تنظيم إدارة الجهة وتحديد اختصاصاتها، طبقا لمقتضيات المادة 97 من القانون التنظيمي للجهات، كما اشتمل على عرض مشروع يقضي بإحداث الآليات التشاركية للحوار والتشاور تطبيقا لمقتضيات المادة 116 من القانون التنظيمي للجهات، ومشروع ملحق تعديلي لاتفاقية شراكة لتنظيم المعرض الدولي لأسفار الغولف بالجهة، فضلا عن الاستماع لتقريري لجنة المالية ولجنة التنمية الاجتماعية والمرأة والطفولة والشباب ومناقشة باقي النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...