باميو إسبانيا يحتفون بالتطورات التي تعرفها القضية الوطنية

0 411

        نظم مناضلات و مناضلي حزب الأصالة و المعاصرة برئاسة السيد مصطفى الوزاني الأمين العام للحزب بإسبانيا، وقفة تضامنية دفاعا عن مكتسبات و مقدسات الوحدة الوطنية في مدينة مالقا الاندلسية ، و عرفت هذه الوقفة مشاركة مجموعة من فعاليات المجتمع المدني و كانت بتأطير من السيد مروان مفتاح عضو المجلس الوطني للحزب ومنسق المنظمة الديمقراطية للشغل لمغاربة العالم، وتم خلالها إنشاد النشيد الوطني الرسمي وإحياء روابط الانتماء ورفع آيات الولاء و الاخلاص للسدة العالية بالله.

كما جاءت هذه المبادرة من أجل الترافع على القضايا الوطنية و تعزيز موقف مناضلات و مناضلي حزب الاصالة و المعاصرة باسبانيا بقيادة السيد مصطفى الوزاني للمجهودات الجبارة التي قامت بها قواتنا المغربية الباسلة في منطقة الكركرات و تزكية للقرار الامريكي المؤيد لمغربية الصحراء.

و كذلك لحكمة الدبلوماسية المغربية بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
كما توجه اعضاء المكتب التنفيدي لحزب الاصالة و المعاصرة باسبانيا بالشكر لجميع المشاركين على رأسهم الاخت هاجر الوهابي و الاخت شيماء الشولي و السيد مروان مفتاح و السيد مصطفى الوزاني على مساهماتهم المعنوية و المادية في إنجاح هذه الوقفة.

و سيظل مناضلات و مناضلي حزب الاصالة و المعاصرة بإسبانيا يدا واحدة مدافعة عن قضايا الوطن و المواطنين وراء قائد البلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...