باميو إنزكان يجددون التأكيد على مواصلة بناء وتقوية التنظيم الحزبي بالإقليم

0 229

جددت التنسيقية الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإنزكان أيت ملول، التأكيد على مواصلة بناء وتقوية التنظيم الحزبي بالإقليم، وذلك خلال اجتماع تنظيمي عقد، أمس الأربعاء 11 نونبر 2020، بمقر الأمانة الإقليمية للحزب بإنزكان.

وخلص الاجتماع إلى ضرورة العمل على فتح مقرات حزبية لكل محلية بمجهودات مناضلي الحزب، ووضع مخطط عمل مرحلي حسب خصوصية كل جماعة ترابية لتكوين وتأهيل المناضلات والمناضلين الحزبيين وفق برنامج تكويني فعال، وكذا العمل على محو الصورة النمطية للحزب وشرح التصور الجديد للقيادة الوطنية، التي زكاها المؤتمر الوطني الرابع للحزب بالجديدة.

كما شددت التنسيقية الإقليمية على ضرورة الحفاظ على لحمة جميع المناضلين والمناضلات داخل الإقليم، لمواجهة كل الأطراف التي تعمل على تشويه العمل الحزبي والسياسي، والانفتاح على كل الاطر والفعاليات والطاقات المؤمنة بالمشروع الحداثي والديمقراطي للحزب، بالإضافة إلى العمل على إدماجها في هياكل الحزب على مستوى الإقليم.

وحضر هذا الاجتماع، الذي ترأسه المنسق الإقليمي، أعضاء المجلس الوطني بالإقليم والمنسقين المحليين عن محلية القليعة ومحلية التمسية ومحلية آيت ملول ومحلية إنزان ومحلية الدشيرة الجهادية، وممثلي عن الهيئات الموازية للحزب، حيث عبر الجميع عن تشبتهم بالمؤسسات الحزبية وهياكلها التنظيمية، معربين عن إيمانهم بتوابث الحزب وبمبادئه وبمشروعه المجتمعي الحداثي.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...