باميو ابن جرير يثمنون النجاح الدبلوماسي للمغرب بقيادة جلالة الملك ويشيدون بالاعتراف الأمريكي بمغربية الصحراء

0 216

ثمن مناضلو ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة بابن جرير، النجاح الدبلوماسي الكبير الذي عرفه المغرب تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي توج باعتراف الرئاسة الامريكية بمغربية الصحراء وتشديدها على أن مقترح الحكم الذاتي في إطار السيادة المغربية هو الحل الوحيد للمشكل المفتعل بالصحراء المغربية.

و نوه باميو ابن جرير في لقاء تنظيمي عقد يوم السبت 20 دجنبر الجاري، حضره برلمانيي الإقليم، بتدخل القوات المسلحة الملكية بنجاعة عالية لإعادة الوضع لطبيعته بما يضمن حرية التنقل المدني والتجاري عبر معبر الكركرات.

اللقاء الذي يندرج في إطار سلسلة من اللقاءات مع مكونات الحزب من لجان تمثيلية وتنظيمات موازية، تروم لهيكلة محلية تكون في مستوى تطلعات الحزب وقيادته الحالية ولعب الادوار المنوطة به كحزب يشكل قوة سياسية بارزة، استهل بكلمة السيد عبد الرزاق وردي، الامين المحلي، قدم فيها عرضاً حول عرض عن الحيثيات والظروف التي ينعقد فيها الاجتماع في احترام تام للتدابير الاحترازية الموصى بها من طرف الجهات الوصية.

كما تم خلال المناسبة تثمين المجهودات الاستباقية التي قام و يقوم بها المغرب عموما وإقليم الرحامنة خصوصا فيما يخص التحضير والتحسيس لإنجاح عملية التلقيح ضد فيروس كوفيد-19، داعيين كل المنخرطين والمتعاطفين والمناصرين للحزب الى الانخراط  لضمان مساهمتهم في تقوية الحزب، للعب الادوار المنوط به كمساهم في الحياة السياسية .

وأجمع الحاضرون باللقاء على وضع خارطة طريق لإعادة هيكلة الحزب محلياً باعتماد عدة لقاءات تهم كل مكونات الحزب وأجهزته من لجان تمثيلية للقطاعات والتنظيمات الموازية إلى الأمانة المحلية، داعيين عموم المواطنين والمواطنات للتسجيل باللوائح الانتخابية وممارسة حقهم في المشاركة السياسية.
 
خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...