“باميو” تزنيت يشيدون بالدينامية التي أطلقتها القيادة الوطنية وينوهون بموقفها في عدد من القضايا التي شهدتها بلادنا

0 354

أعلن منتخبي ومنتخبات ومناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تزنيت، على الالتزام بتنفيذ التوجه الجديد للحزب واعتزازهم بالبدائل التي يطرحها في عدد من القضايا التي تهم المواطنين.

وعبر المجتمعون في اللقاء الذي عقد يوم الجمعة 22 يناير 2021، بمقر الحزب بالإقليم، برئاسة الأمين الإقليمي، السيد أحمد اديعز، في احترام تام لكل التدابير الاحترازية، (عبروا) عن إشادتهم بالدينامية الجديدة التي عرفها الحزب برئاسة القيادة الجديدة لحزب الأصالة والمعاصرة، وموقف الحزب في عدد من القضايا والأحداث التي شهدتها بلادنا إن على المستوى الرقابي والتشريعي من طرف أعضاء مجلس البرلمان المنتسبين للحزب أو على مستوى الأمانة العامة للحزب.

كما أشاد المجتمعون بالمكتسبات السياسية والديبلوماسية، التي حققتها بلادنا في تأكيد الوحدة الترابية لأقاليمنا الجنوبية بعد اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بمغربية أقاليمنا الصحراوية، وهو الشيء الذي يؤكد اعتزاز المغاربة بحكمة وتبصر جلالة الملك الذي جعل القضية الفلسطينية أولوية بعد الوحدة الترابية للمملكة.

وبعد نقاش صريح ومستفيض حول وضعية تنظيم الحزب بالإقليم الذي عرف ركوداً بسبب التقصير في التواصل، خلص المجتمعون إلى دعوة كافة المناضلات والمناضلين بالإقليم لتجديد نشاطهم الحزبي والتفافهم حول مشروعه المجتمعي من أجل المساهمة في تأطير وتوجيه المواطنين لخدمة مصالح بلادهم.

مطالبين بتشبت الحزب بالمكتسبات التي جاء بها الدستور في مجال حرية التعبير وحرية الرأي بكل الوسائل والاَليات المشروعة بمقتضى القانون ولن يقبل الحزب أي تراجع عن تلك المكتسبات.

وأكد المجتمعون على الدعوة للانخراط في الحزب بكثافة لجعل الانتماء السياسي اَلية لتطوير الفعل الحزبي والسياسي نحو تعزيز الانتقال الديمقراطي بالمغرب، مشيدين في نفس الوقت بالتوجه الحزبي ودعم قضايا الشباب وتشبيب الحياة السياسية الحزبية من خلال تكوين وتأطير ودعم جيل جديد من لكفاءات الشابة والنسائية.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...