باميو زاكورة يؤكدون على مواصلة البناء والهيكلة التنظيمية

0 325

نظم؛ بإقليم زاكورة؛ وم السبت 14 ماي 2022؛ لقاء تواصلي تنظيمي؛ تحث إشراف المنسق الإقليمي صالح بابا عيا، وبحضور المنتخبات والمنتخبين والمناضلات والمناضلين بمختلف الجماعات الترابية بزاكورة.

افتتح اللقاء السيد عيا من خلال كلمة توجيهية عبر من خلالها عن اعتزازه وافتخاره بالمكانة التي يحتلها الحزب على المستوى الوطني بقيادة الأمين العام عبد اللطيف وهبي؛ والدور الريادي الذي يقوم به وزراء حزب الأصالة والمعاصرة في التحالف الحكومي.

كما أكد على تسطير برنامج تنظيمي لهيكلة الأمانات المحلية بكل من تاكونيت؛ اكذز؛ وتازراين في الأيام المقبلة؛ مشدددا على تعزيز التواصل مع المواطنات والمواطنين والإنصات لهموم وقضايا المواطنين بمختلف المداشر؛ والعزم على تدشين مرحلة جديدة للحزب بزاكورة.

وفي ما يخص علاقة المنتخبين بالمواطنين والمواطنات والمهام الملقاة على عاتقهم؛ تحدث عضو عرفة الصناعة التقليدية بجهة درعة تافيلالت علي الزلوطي؛ عن مجموعة الملفات التي يدافع عنها والتي تهم الصناع التقليديين بإقليم زاكورة، وآفاق التعاون ومشاركة التعاونيات والجمعيات العاملة في قطاع الصناعة التقليدية في التظاهرات والملتقيات والمعارض التسويقية مستقبلا.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء عرف مداخلات مهمة لكل من رئيس منظمة الشباب بالإقليم محمد الغم حيث تطرق لأهمية المشاركة السياسية للشباب، والدعوة إلى الانخراط الفعلي والإيجابي في العمل الحزبي لحزب الأصالة والمعاصرة. نفس التصور أكده السيد محمد حمدوش الذي ركز على توسيع قاعدة الحزب وإعطاء بعد نضالي بامي للحزب بزاكورة؛ وعلى ضرورة تجديد الهياكل وضخ دماء جديدة للاطر والكفاءات بالإقليم.

وتمت بالمناسبة مناقشة مستفيضة لخارطة العمل المستقبلية واستحضار مكانة الحزب، من أجل تقويتها وترسيخ ثقافة التواصل الدائم مع المواطنين؛ منوهين بالعمل الذي يقوم به المنسق الإقليمي صالح بابا عيا خدمة للصالح العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.