باميو فاس يرفعون من الدينامية التنظيمية استعدادا للاستحقاقات المقبلة

0 478

ترأس محمد السليماني، الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس، مساء يوم السبت 19 شتنبر 2020 بالمقر الإقليمي بفاس، اجتماعاً تنظيمياً للأمانة العامة الإقليمية، أعلن فيه عن الرفع من الدينامية التنظيمية وإطلاق سيرورتها بهدف الإعداد الجماعي للاستحقاقات المقبلة.

وفي كلمة له بالمناسبة، بسط الأمين العام الإقليمي الوضع التنظيمي وآفاق العمل بالإقليم، وكذا الأوضاع المقلقة التي باتت تعيش على إيقاعها الساكنة الفاسية في ظل جائحة كورونا جراء الأضرار التي لحقت القطاعات الإنتاجية والخدماتية، والمخاوف من ملابسات أجواء الدخول المدرسي.

من جهتهم تعهد الحاضرون في هذا اللقاء بما فيهم النائب البرلماني عزيز اللبار، والنائبة البرلمانية ثورية فراج، “تعهدوا” بضرورة مواصلة المواكبة لمتطلبات المرحلة إلى جانب الساكنة وما تتطلبه من إعمال وتفعيل أكبر لسياسة القرب، بما يضمن تتبع مشاكلهم وإيجاد الحلول الممكنة لانتظاراتهم، مثيرين انتباه السلطات المحلية والمنتخبة إلى الركود الاقتصادي الذي يعرفه الإقليم وإلى انعكاساته الوخيمة على المعيش اليومي للمواطنات والمواطنين.

ولم يفت أعضاء الأمانة الإقليمية فرصة الإشادة بمساهمة مناضلات ومناضلي البام في التحسيس والتوعية بأهمية الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية، مع دعوة كل الأطراف المعنية إلى فرض مراقبة صارمة في كل المجال الترابي للإقليم، وكذا التتبع اليومي لمدى احترام البروتوكول الصحي في كافة المؤسسات التعليمية لضمان السلامة الصحية للجميع، معلنين عن استعدادهم للانكباب الجماعي على عملية الإعداد لكل الاستحقاقات المقبلة تحت إشراف اللجنة التي شكلتها الأمانة الاقليمية.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...