باميو كلميم ينخرطون في تعزيز الدينامية التنظيمية للحزب على مستوى الإقليم

0 286

تفعيلا لتوجيهات الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة كلميم واد نون، عقدت الأمانة الإقليمية للبام بكلميم، يوم السبت 23 يناير 2021 بالمقر الجهوي للحزب، لقاء مع أعضاء المجلس الوطني للبام بالإقليم.

وخصص هذا اللقاء، الذي يهدف إلى الرفع من منسوب التواصل مع المناضلات والمناضلين بأقاليم الجهة، لتدارس الوضعية التنظيمية للحزب بإقليم كلميم، حيث اتفق الحاضرون على اعتماد خطة عمل بتنسيق مع الأمانة الجهوية ترتكز على تعزيز الدينامية التنظيمية على مستوى الإقليم، والتواصل مع المناضلات والمناضلين بمختلف الجماعات والانفتاح على جميع الفعاليات والكفاءات، وذلك استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وعبر المناضلات والمناضلون، خلال اللقاء، عن عزمهم التركيز على تسريع وثيرة الانخراط والمساهمة في إنجاحها، وكذا دعم الجهود التي تقوم بها المملكة المغربية والدبلوماسية دفاعا عن الوحدة الترابية، تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتي أثمرت عن إقدام العديد من الدول على فتح قنصليات لها بالأقاليم الجنوبية المغربية تعبيرا عن دعمها الصريح لمغربية الصحراء.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...