باميو مكناس يعقدون لقاءً تواصلياً لمناقشة الاستحقاقات المقبلة والوضع التنظيمي للحزب بالإقليم

0 514

في احترام تام لمقتضيات البروتوكول الصحي، أطر السيد جواد الشامي عضو المكتب السياسي، يوم السبت 5 دجنبر 2020، لقاءً تواصلياً مع مناضلي ومناضلات الحزب ومجموعة من الأطر والملتحقين الجدد .

وألقى خلال اللقاء الذي عقد في إطار الدينامية التنظيمية والسياسية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس-مكناس، والتي يباشرها الأمين العام الجهوي والأمانات الإقليمية لتنزيل خلاصات المؤتمر الوطني الرابع، وتنفيذا لتوجيهات القيادة الوطنية برئاسة الأمين العام الأستاذ عبد اللطيف وهبي والمكتب السياسي، (ألقى) السيد جواد الشامي، كلمة ترحيبية بمناضلات ومناضلي الحزب وبالملتحقين الجدد من أطر وفعاليات، بعد ذلك قام بمناقشة الوضع التنظيمي للحزب على مستوى الإقليم، وذلك من خلال وضع تصور عام حول العمل الذي يقوم به الحزب استعدادا للاستحقاقات المقبلة، متوقفا في نفس الوقت عند أخطاء الماضي وكيفية تجاوزها في الاستحقاقات المقبلة.

ومن جانبه، نوه السيد إدريس الحسني الأمين الإقليمي للحزب بإقليم مكناس، بهذه المبادرة التنظيمية وأهميتها في التأطير والفعل الحزبي على صعيد إقليم مكناس، داعياً الى تكثيف الجهود والاستعداد الجيد للاستحقاقات المقبلة.

وعرف اللقاء نقاشاً مستفيضاً حول رهانات الحزب في الاستحقاقات المقبلة، وتم إعطاء دينامية تنظيمية لهيكلة الأمانات المحلية، والهياكل الموازية، بعدها تم تشكيل مجموعة من اللجان التي انخرط فيها الجميع كل حسب رغبته .

ويذكر أن اللقاء التواصلي تميز بحضور كل من السيد إدريس الحسني الأمين الإقليمي للحزب بإقليم مكناس ، والسيد نبيل الرماش رئيس الهيئة الإقليمية للمنتخبين والسادة أعضاء المجلس الوطني، وبعض منتخبي الحزب بالإقليم.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...