باميو مكناس..يناقشون النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة الإستثنائية للمجلس البلدي لشهر يوليوز

0 322

تحت إشراف السيدين ادريس الحسني الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بمكناس وجواد الشامي عضو المكتب السياسي، عقد يوم 13 يوليوز 2020، إجتماعا مع مناضلات ومناضلي الحزب لمناقشة مجموعة من النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة الإستثنائية للمجلس البلدي لشهر يوليوز 2020.

الاجتماع الذي حضره أعضاء المجلس الوطني، وتمثيلية منظمة النساء، وتمثيلية منظمة الشباب، وتمثيلية منتدى الطلبة، وتمثيلية ODT ، فتح خلاله نقاشا مستفيضا، حول مجموعة من القضايا تهم بالأساس، مشكل إنقطاع الماء على ساكنة مكناس، وطريقة توزيع ملاعب القرب على مدينة مكناس، بالإضافة إلى مشكل السوق الأسبوعي ( سوق الأحد ) بعد نقله من مكانه الأصلي الى مكان آخر، وغلاء فواتير الماء والكهرباء، وملف سيدي بوزكري وسبب عدم تسريع تسوية الوضعية .

وخرج الإجتماع بمجموعة من التوصيات دعت إلى خلق مجموعة للإشتغال مسبقا على النقاط المبرمجة في جدول أعمال دورات المجلس البلدي، مطالبين بإستقطاب وتفعيل مشاريع كبرى على مستوى إقليم مكناس.
كما شدد المجتمعون على ضرورة العمل على تتبع ومناقشة جميع النقط المدرجة في جدول أعمال دورات المجلس البلدي بشكل إحترافي.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...