بام الرحامنة يحتفي بنسائـــه تخليداً لليوم العالمي للمرأة

0 194

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس، نظمت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الرحامنة، اليوم الثلاثاء 08 مارس الجاري، حفلاً تكريمياً للمرأة الرحامنية، تحت شعار: ” 8 مارس ذكرى متجددة لنضالات الحركة النسائية “.

وخلال الحفل المتميز الذي احتضنته دار الشباب صخور الرحامنة، تم التنويه بالمجهودات القيمة والمعتبرة لكل النساء الرحامنيات على كافة الأصعدة.

وأكد المشاركون بالاحتفال على مكانة المرأة المتميزة والأدوار المحورية التي تقوم بها في جميع مناحي الحياة، وإسهامها إلى جانب شقيقها الرجل في التنمية، مشيدين بالمسار النضالي للمرأة الرحامنية التي عملت جاهدة على تحقيق المساواة، وتعزيز التكامل بين الرجل والمرأة خدمة للتنمية الشاملة والمستدامة بالإقليم.

وبهذه المناسبة، هنأت قيادة الحزب بالرحامنة المرأة المغربية عموماً والمرأة الرحامنية على وجه الخصوص بهذا العيد، معربة عن أملها أن لا يكون يوم 8 مارس فقط يوما للاحتفال بالمرأة وإنما يوما للوقوف عند العمل الجبار الذي تقوم به المرأة عبر العالم في الوطن وكذلك بإقليم الرحامنة.

وتميز الحفل الذي حضره السيد النائب البرلماني عبد اللطيف الزعيم، ورؤساء الجماعات ومنتخبات ومنتخبي ومناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم، بالإضافة الى جمعيات المجتمع المدني، (تميز) بتقديم شهادات تقديرية وهدايا ووصلات غنائية تكريما لنساء متفردات بالإقليم بصمن تاريخ المملكة في عوالم السياسة والثقافة والصحة ومجالات أخرى، وذلك عرفانا بمجهوداتهن المتواصلة في شتى المجالات.

الرحامنة: خديجة الرحالي وياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.