بام تطوان .. انعقاد اجتماع موسع خصص لتقييم المرحلة الأولى من الحملة الانتخابية لاستحقاق 08 شتنبر 2021

0 381

في إطار تقييم المرحلة الأولى من الحملة الانتخابية التي يتزامن تنظيمها ضمن الاستعدادات الخاصة بخوض غمار الانتخابات الجماعية، الجهوية والتشريعية، عقدت الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان، صباح يومه الثلاثاء 31 غشت الجاري، اجتماعاً ترأسه الأمين العام الإقليمي، السيد أحمد الديبوني، بمعية وكيل لائحة الحزب للانتخابات التشريعية، السيد محمد العربي أحنين، وعضو اللجنة المكلفة بالانتخابات السيد، ابراهيم بنصبيح، (اجتماعا) موسعا مع ممثلي الحزب على مستوى تسعة عشر جماعة ترابية بإقليم تطوان.

الاجتماع شكل مناسبة تم خلالها التطرق إلى مجموعة من النقاط، والتي همت بالأساس تقييم المرحلة الأولى من الحملة والتي خصصت بالكامل للجماعات الترابية بالعالم القروي.

وفي نفس الإطار، تدارس المجتمعون نقطة تتعلق بتحديد برنامج مفصل للمرحلة الثانية من ذات الحملة الانتخابية.

كما تم التأكيد في نفس الاجتماع على ضرورة الالتزام التام بالقوانين المعمول بها، خلال كل أطوار الحملة، مع استحضار الالتزام بالتدابير اﻻﺣﺘﺮازﻳﺔ اﻟموصى بها من طرف السلطات العمومية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.


مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...