بام شفشاون يكثف استعداداته للانتخابات القادمة ويدعو إلى بلورة “ميثاق أخلاقي” لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني

0 287

عقدت، الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بشفشاون، أمس الأحد 15 غشت الجاري، اجتمــــــــاعا طارئا “عن بعد”، ترأسه الأمين العام الإقليمي، السيد سمير المودن، بحضور مرشح البام عن دائرة شفشاون للاستحقاقات التشريعية، السيد عبد الرحيم بوعزة، (اجتماعا) خصص بالأساس للتداول في عدد من النقاط التي تهم الاستحقاقات الجماعية، الجهوية والتشريعية ل 8 شتنبر المقبل.

وبعد النقاش الذي دارت أطواره في جو من المسؤولية والإدراك الكبير لخصوصية المرحلة، خلص المجتمعون إلى ضرورة مواصلة الاستعدادات الجارية لتهيئ المرشحين للاستحقاقات الانتخابية القادمة، حيث انبثقت، في هذا الصدد، عن الأمانة العامة الإقليمية، عدة لجان أوكل لكل واحدة منها اختصاصا معينا.

وتمت دعوة جميع الأعضاء والمناضلات والمناضلين والمتعاطفين إلى تكثيف الجهود والعمل الميداني بهدف إنجاح هذا الاستحقاق الانتخابي المهم.

وفي نفس الإطار، وجهت الأمانة العامة الإقليمية دعوتها إلى جميع ممثلي الأحزاب بإقليم شفشاون لتوقيع ميثاق أخلاقي في أفق إنجاح هذه المحطة الانتخابية الهامة، عبر جعل الإقليم محط اهتمام البرامج الانتخابية، مع التأكيد أيضا على التشاور مستقبلا فيما يخص تشكيل المؤسسات المنتخبة ولاسيما مجموعات التعاون ومجموعات حفظ الصحة والمجلس الإقليمي والجهة باعتبار دورها الحيوي في التنمية المحلية.

كما تشدد الأمانة العامة الإقليمية في سياق متصل، أنها تفتح خط تواصل مع جميع المكونات الحزبية قصد خدمة إقليم شفشاون، وتبقي الباب مفتوحا من أجل أي لقاءات في أفق بلورة ميثاق أخلاقي خاص بالانتخابات القادمة بإقليم شفشاون. وفي الأخير، فإن الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة تؤكد وعيها الكبير بالدور المنوط بالأحزاب عامة لخدمة العملية الديمقراطية في هذا الوطن العزيز.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...