بام طنجة- أصيلة .. ليموري يعقد لقاء تواصليا مع مستشارين من جماعة العوامة

0 282

عقد، الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة طنجة-أصيلة، السيد منير ليموري، بحضور المستشار البرلماني، السيد امحمد أحميدي لقاء تواصليا، مع مستشارين عن الحزب بمجلس الجماعة الترابية العوامة.

ويشكل اللقاء استكمالا لأجندة عمل تواصلية سطرها ليموري، حيث يعقد لقاءات بشكل مستمر مع رؤساء مجالس الجماعات الترابية التي يشرف حزب الأصالة والمعاصرة على تدبيرها بالإضافة إلى لقاءات مع المستشارين ممثلي الحزب بهذه الجماعات وكذا الجماعات التي يحضر فيه الحزب مشاركا في التسيير على مستوى تراب عمالة طنجة-أصيلة.


ليموري أكد لمستشاري الحزب بجماعة العوامة الاستعداد الجماعي (أمانة وطنية، أمانة جهوية، أمانة إقليمية)، للإسهام في تطوير أداء الحزب بهذه الجماعة، مع التأكيد على أن المستشارين الجماعيين من موقعهم تقع على عاتقهم مسؤوليات جسام في الفترة الراهنة، خصوصا وأن الحزب مقبل على محطة مهمة وهو يطمح لتحقيق نتائج جيدة خلال استحقاقات 2021.

بالمقابل، نوه مستشارو الحزب بجماعة حجر النحل بالمبادرة التواصلية التي أطلقها الأمين العام الإقليمي بتنسيق مع الأمانة العامة الجهوية، لتقوية الهيكلة التنظيمية للحزب من جهة، وتحفيز المستشارين الجماعيين على مواصلتهم العمل في تقديم الخدمات التي تتطلبها مهامهم الانتدابية، كما يشكل اللقاء فرصة لتبادل الأفكار والتصورات بشأن مختلف الاستعدادات الخاصة بدخول غمار الاستحقاقات المقبلة.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...