بام طنجة- أصيلة .. ليموري يعقد لقاء تواصليا مع مستشارين جماعيين بحجر النحل

0 772

عقد، الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة طنجة-أصيلة، السيد منير ليموري، لقاء تواصليا مع مستشاري البام بمجلس الجماعة الترابية حجر النحل.

اللقاء يأتي في إطار استكمال مضامين مبادرة تواصلية تمتد لفترة طويلة، حيث عكف ليموري على عقد لقاءات مماثلة مع رؤساء مجالس الجماعات الترابية التي يشرف الحزب على تدبيرها بالإضافة إلى المستشارين ممثلي الحزب بهذه الجماعات على مستوى تراب عمالة طنجة-أصيلة.

وفي لقائه مع مستشاري الجماعة الترابية لحجر النحل، أكد ليموري على أن القيادة الوطنية بمعية الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة والأمانة العامة الإقليمية بطنجة- أصيلة، كلهم استعداد للمساهمة الفعلية في الرفع من جاهزية البام بجماعة حجر النحل وباقي الجماعات الترابية، دون إغفال الدور المنوط بالمستشارين الجماعيين وعموم المناضلات والمناضلين، خصوصا وأن الحزب مقبل على محطة مهمة وكله طموح لتحقيق مرتبة جد متقدمة، الأمر الذي يستوجب الإعداد الجيد لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية في أحسن الظروف.

وفي سياق مرتبط، نوه مستشارو الحزب بحجر النحل بالمبادرة التواصلية التي أطلقها الأمين العام الإقليمي بتنسيق مع الأمانة العامة الجهوية، لتقوية الهيكلة التنظيمية للحزب من جهة، وتحفيز المستشارين الجماعيين على مواصلتهم تقديمهم للخدمات التي تتطلبها مهامهم الانتدابية، وهذا اللقاء يشكل كذلك فرصة لتبادل الأفكار والتصورات بشأن مختلف الاستعدادات الخاصة بدخول غمار الاستحقاقات المقبلة.

مـــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...