بتنسيق مع الهلال الأحمر… جمعية “تجار إقليم برشيد” تنظم حملة للتبرع بالدم

0 307

نظمت جمعية “تجار إقليم برشيد”، يوم الأربعاء 20 يناير 2021 بمركز تحاقن الدم، حملة للتبرع بالدم لتجديد مخزون هذه المادة الحيوية بالإقليم، وذلك بدعم من المجلس الجماعي لبرشيد، وبتنسيق مع الهلال الأحمر، والمندوبية الإقليمية للصحة، وتحت إشراف المركز الجهوي لتحاقن الدم ببرشيد.

وتهدف هذه المبادرة التضامنية والإنسانية، التي شهدت مشاركة مواطنين وتجار من إقليم برشيد، إلى تعبئة عدد من المتبرعين وتعزيز ثقافة التبرع وتجديد مخزون الدم، في هذا الوضع الاستثنائي الذي تمر به المملكة، والذي يتسم بانتشار وباء كوفيد-19.

وتعد هذه الحملة استجابة للدعوة التي أطلقها المركز الإقليمي لتحاقن الدم ببرشيد في ظل النقص الكبير في مخزون الدم، وانخفاض عدد المتبرعين في سياق مكافحة انتشار فيروس كورنا المستجد، علما أنه خلال هذه العملية، اتخذ المنظمون سلسلة من الإجراءات الصحية والتنظيمية مع الإمتثال للتدابير الوقائية الرامية إلى الحفاظ على سلامة المتبرعين، ومكافحة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...