بثقة أغلبية أعضاء المجلس .. أحمد الوهابي يقود جماعة تزروت باسم “الجرار” للمرة الثالثة على التوالي

0 92

بعد أن جددت الساكنة الثقة في شخصه، سيتم تأكيد منسوب هذه الثقة مجددا لكن هذه من طرف المنتخبين على مستوى الجماعة الترابية لتزروت بإقليم العرائش، وأما المتوج فليس سوى مرشح الأصالة والمعاصرة، السيد أحمد الوهابي.
الوهابي المنتخب “الاستثنائي” في المنطقة بشهادة العديد من الناس، والمرشح الوحيد لانتخابات رئاسة مجلس الجماعة المذكورة، حصل على الأغلبية المطلقة من الأصوات (14 صوتا من أصل 15)، وهي النتيجة التي تمكنه اليوم من استكمال مساره على رأس مجلس جماعة تزروت للمرة الثالثة على التوالي.

وبنفس المناسبة تم انتخاب النواب الأربعة لرئيس المجلس، وهم السيدات والسادة: الصادق الحليمي، نعيمة الحليمي، امشيش الوهابي، زهرة الوهابي. كما انتخب لمهمة كاتب المجلس السيد أحمد شقور، بينما تولى السيد ياسين العمراني مهام نائب كاتب المجلس.

وعلى سبيل الإشارة، فتركيبة المكتب المسير لمجلس جماعة تزروت كلها أسماء لمناضلات ومناضلين من الوجوه الشبابية التي تنتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة، ولها صيت جد طيب على مستوى اشتغالها في العمل الجمعوي.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...