بحضور الأمين العام …بنبراهيم يعقد لقاء تواصليا مع مناضلات ومناضلين بمقاطعة السويسي بالرباط

0 1,713

في إطار الدينامية التنظيمية التي يعيش على إيقاعها حزب الأصالة والمعاصرة بالمغرب عامة وجهة الرباط خاصة، وبحضور الأمين العام الأستاذ عبد اللطيف وهبي، عقد القيادي في الحزب والخبير المالي والاقتصادي أديب بنبراهيم لقاء تواصليا هاما مع عدد من المناضلات والمناضلين بمقاطعة السويسي.

في بداية اللقاء أكد الأمين العام على ضرورة الاشتغال بمنطق تشاركي وجماعي في مختلف القضايا الحزبية وكذلك الإعداد للاستحقاقات القادمة، مشيدًا بالديناميكية التنظيمية التي يعيشها الحزب والعلاقات الجيدة التي تربطه مع مختلف القوى السياسية، وداعيًا في الوقت نفسه إلى اشراك النساء والشباب بقوة في مختلف الاستحقاقات القادمة سواء بمقاطعة السويسي وجهة الرباط، أو بالمغرب عامة.

من جهته أكد بنبراهيم المرشح بقوة لخوض الانتخابات التشريعية المقبلة بدائرة الرباط شالة باسم حزب الأصالة والمعاصرة، والمحلية بمقاطعة السويسي “أكد” أن هذا اللقاء يندرج في إطار تنزيل الرؤية التنظيمية لقيادة حزب الأصالة والمعاصرة، الرامية إلى رص الصفوف، وتوحيد الجهود، ورسم معالم العمل الجماعي والتشاركي على جميع المستويات.

وأوضح بنبراهبم عضو مجلس مقاطعة أكدال الرباط حاليا، أن جميع المناضلين والمناضلات بالرباط واعين كل الوعي بحجم الرهانات التنظيمية والانتخابية التي تنتظر حزبنا، ليس بالرباط وحده فقط، بل بالمغرب عامة، وهو ما جعل الجميع ينخرط اليوم بمسؤولية عالية في الدينامية الجديدة، لتحقيق نتائج انتخابية تمكن الحزب من ريادة المشهد السياسي ببلادنا، لاسيما وأن الرهان وسط الكثير من الأوساط الشعبية والنخب والطبقة المتوسطة بات بقوة حول حزب البام، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من مخلفات تدبير العشوائي للحكومات السابقة.

وأوضح بنبراهيم أن ما يزخر به البام من قيادات وأطر وكفاءات وخبرات في مختلف المجالات، لقادر على الإسهام بعمق في تحقيق دفعة قوية في التنمية المحلية والوطنية ببلادنا، وفي مختلف الاوراش الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والثقافية بوطننا.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...