بحضور البرلمانية زكية المريني رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة يجتمع بوفد من منتخبي جماعات محلية من إقليم برشلونة الإسباني

0 452

حل وفد من منتخبي جماعات محلية تابعة لإقليم برشلونة بإسبانيا، يوم الخميس 29 نونبر 2018 بسيدي رحال بإقليم قلعة السراغنة، لعقد لقاءات مع البرلماني عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة، وصلاح الذين واعمرو رئيس المجلس الجماعي لسيدي رحال وأعضاء المجلس وفعاليات محلية.

وتندرج زيارة الوفد الإسباني ضمن اتفاقية الشراكة، التي تربط المجلس الجماعي لسيدي رحال ومركز إيماديل بمراكش. وشاركت في الجلسة الافتتاحية لبرنامج زيارة الوفد الإسباني الدكتورة زكية لمريني البرلمانية ورئيسة لجنة الداخلية بمجلس النواب ورئيسة معهد ايماديل.

وتضمن برنامج الزيارة لقاءات مع رئيس وأعضاء الجماعة الحضرية لسيدي رحال، تتخللها دراسة مشاريع عمل لإنجاز مخططات تنموية، وزيارة مختلف المؤسسات والمراكز الاجتماعية الموجودة بسيدي رحال.

إلى ذلك، ناقش المجتمعون مشاريع عمل تتعلق بالتنمية المحلية، حيث اخْتُتِم برنامح الزيارة بإصدار توصيات ترمي إلى إخراج أنشطة وبرامج مشتركة لفائدة ساكنة المنطقة في القريب العاجل.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...