بحضور البرلمانيين والأمناء الإقليميين للبام بجهة الدار البيضاء سطات… الناصيري يشرف على أشغال اجتماع تنظيمي 

0 304

في اطار الاستعدادت الجارية لتجديد الهياكل التنظيمية الجهوية والإقليمية والمحلية لحزب الأصالة والمعاصرة، احتضن المقر الجهوي للحزب بجهة الدار البيضاء-سطات، مساء يوم الأربعاء 23 مارس 2022، اجتماعا تنظيميا مع السادة الأمناء الإقليميين للحزب بالجهة، ترأسه السيد سعيد الناصيري، المشرف العام على التنظيم بالجهة، وبحضور كل من عضوي المكتب السياسي للحزب السيد صلاح الدين أبوالغالي، والسيدة نجوى ككوس، ونائب عمدة الدار البيضاء، السيدة مليكة مزور.

في بداية الاجتماع؛ توقف الحضور عند المذكرة التنظيمية التي أصدرها رئيس قطب التنظيم، سمير كودار؛ والمتعلقة بتجديد الانخراطات وتحيين لوائح المنخرطين برسم سنة 2022، واعتمادها في عملية تأسيس وتجديد الهياكل الحزبية التنظيمية المحلية والاقليمية والجهوية.

وفي هذا الإطار، شدد الناصيري على ضرورة وأهمية الانفتاح على الطاقات والكفاءات وإشراك الجميع وتقوية وتعزيز التواصل، وتسطير برنامج عمل محكم؛ يستهدف العمل الداخلي والإشعاع الخارجي لحزب الأصالة والمعاصرة، وتشخيص انتظارات المواطنات والمواطنين وإيجاد مقترحات وحلول واقعية بدعم ومساندة من الجميع، خاصة من طرف منتخبات ومنتخبي الحزب داخل المجالس الجماعية والإقليمية والجهوية ومجلسي البرلمان، والترافع والدفاع عنها لدى الوزارات والقطاعات المختصة.

مداخلات أعضاء المكتب السياسي والسادة الأمناء الاقليميين القيمة، كلها دعت إلى الإنخراط المبدئي في الدينامية السياسية التنظيمية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة وطنيا وجهويا واقليميا ومحليا، والاستعداد لإنجاح عملية البناء التنظيمي للهياكل الحزبية داخل الجهة.

كما تميز اللقاء بتشكيل لجنة ستشرف على الجانب التنظيمي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء-سطات، وذلك تحت إشراف السيد سعيد الناصيري، والتي تضم في عضويتها:

– صلاح الدين أبوالغالي.

– نجوى ككوس.

– أحمد بريجة.

– مليكة مزور.

– يوسف مفليح.

– صلاح الدين الشنكيطي.

– عبد الكريم شكري.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.