بحضور بلقزيز والعباسي…بودراع يشرف على لقاء تواصلي تنسيقي بين منتخبي مجلس جهة الدار البيضاء ومجلس مقاطعة الحي الحسني

0 190

أشرف؛ نائب رئيس مجلس مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء، عبد القادر بودراع؛ اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 بالملحقة الإدارية الأزهار، على تنظيم لقاء تواصلي تنسيقي بين منتخبي مجلس جهة الدار البيضاء سطات ومجلس مقاطعة الحي الحسني، وذلك بحضور أسماء بلقزيز نائب رئيس مجلس الجهة؛ أسماء بلقزيز؛ وعضو مجلس الجهة؛ أحمد العباسي.

وتطرق المجتمعون في اللقاء لكيفية وسبل خلق قنوات مشتركة؛ للترافع على تشييد مشاريع تنموية بعمالة مقاطعة الحي الحسني؛ كل من الموقع الذي يشغله، سواء داخل مجلس جهة الدار البيضاء سطات أو مجلس المقاطعة، حيث تم استعراض خصاص كبير في عدة قطاعات، من أبرزها الطرق، وملاعب القرب ومراكز التكوين، ودور للشباب، وتوفير الأطر الطبية داخل المراكز الصحية، وضعف البنيات التحتية بالمناطق الصناعية بالمقاطعة.

وفي هذا الإطار، أشاد بودراع بموقف رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، سعيد الناصيري؛ بخصوص دعمه لمجلس وساكنة مقاطعة الحي الحسني، من خلال تنزيل مشاريع تنموية، مضيفا أن مجلس جماعة الدار البيضاء هو الآخر عبر عن انخراطه لتحقيق التنمية بمقاطعة الحي الحسني.


ومن جهة أخرى، عبر كل من العباسي وبلقزيز باعتبارهم منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس جهة الدار البيضاء سطات، عن استعدادهم التام والكبير بوضع مشاكل مقاطعة الحي الحسني على طاولة مجلس الجهة من أجل حلها، والترافع لتنزيل مشاريع تنموية على أرض الواقع.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.