بحضور عمدة الدار البيضاء .. المستشار بودراع ينظم زيارات تفقدية لملاعب القرب والمساحات الخضراء والأسواق  

0 205

نظم؛ نائب رئيس مجلس مقاطعة الحي الحسني الدار البيضاء، عبد القادر بودراع؛ يوم الأربعاء 26 يناير الجاري، زيارات تفقدية لملاعب القرب والمساحات الخضراء والأسواق بحي جنان اللوز بالولفة، وذلك بحضور رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء؛ والسيدة عامل جلالة الملك على عمالة مقاطعة الحي الحسني، ورئيس مكتب المقاطعة وأعضاء المكتب.

الزيارات التفقدية كانت مناسبة للوقوف على تقدم أشغال ملاعب القرب والسوق النموذجي الذي تم تشييده للحد من انتشار الباعة الجائلين، حيث تعهدت رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء بتأدية مبلغ 600 مليون سنتيم من أجل حل مشكل الإنارة وتسريع التحاق التجار بمحلاتهم التجارية في أقرب الآجال.

وفي ذات السياق، أشار السيد بودراع إلى أن هذه الزيارات التفقدية نالت استحسانا كبيرا من قبل الساكنة وممثلي الجمعيات، حيث تم التعرف عن قرب على مجموعة من التفاصيل التي تهم المشاريع التي يتم تشييدها بتراب حي جنان اللوز، وكذلك الخصاص الذي تعانيه في قطاعات أخرى، مسترسلا أن مجلس مقاطعة الحي الحسني سيعمل جاهدا على إتمام هذه المشاريع التنموية وتشييد مشاريع أخرى تلبية لطلب الساكنة.

وختم نائب رئيس مجلس مقاطعة الحي الحسني، بالقول: ” من المنتظر أن يتم عقد لقاءات أخرى مع رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء؛ ورئيس العمالة سعيد الناصيري الذي أبدى هو الآخر عزمه الكبير من أجل الإسهام في النهوض بعمالة الحي الحسني في مختلف المجالات.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.