بحضور منخرطين جدد.. لقاء تواصلي بالمقر الإقليمي للحزب بصفرو

0 383

ترأس الأستاذ إدريس عميمي الأمين العام الإقليمي لقاءا تواصليا مع مناضلات و مناضلي الحزب ، بحضور أعضاء المجلس الوطني بالإقليم و الأمناء المحليين يوم السبت 13/02/2021 بالمقر الإقليمي للحزب .

بعد الكلمة الترحيبية للأمين العام الإقليمي بالحضور والملتحقين الجدد ، جدد إدانة الأمانة الإقليمية لما أقدمت عليه إحدى القنوات الرسمية الجزائرية من تهجم على الشعب المغربي وعلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله .

كما أوضح أن هذا اللقاء جاء في إطار الدينامية السياسية والتنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة الأمانة بإقليم صفرو منوها بالمجهودات التي تبذلها جل المناضلات والمناضلين على مستوى الجماعات الترابية بالإقليم.

مشددا على أن هذا اللقاء التواصلي له طابع خاص و مميز لانه جاء بعد الزيارة التي قام بها السيد الأمين العام الاستاذ عبد اللطيف وهبي لإقليم صفرو و ثانيا بحضور السيد إدريس الشبشالي الى مقر الحزب و لقائه مع المناضلات و المناضلين .

الأمين الإقليمي أطلع الحاضرين على الاستعدادات التي تقوم بها الأمانة الإقليمية للانتخابات المقبلة بتنسيق مع إدريس الشبشالي، وأن الحزب بالإقليم على استعداد تام لتحقيق أفضل النتائج.
بعد ذلك تناول الكلمة السيد إدريس الشبشالي وأوضح أن له شرف الانتماء لحزب الأصالة والمعاصرة وان الزيارة التي حظي بها من طرف السيد الأمين العام زادته قوة وتشبتا بالحزب و بالعمل السياسي وأنه على استعداد للعمل الى جانب المناضلات و المناضلين ولا يدخر جهدا في الوقوف الى جانب ساكنة الإقليم في جميع القضايا والمشاكل التي تعاني منها ، مضيفا أنه ينهج سياسة القرب من المواطنين و يتواجد معهم وبينهم ، مبديا انخراطه التام تنظيميا وسياسيا في حزب الأصالة والمعاصرة بمعية قيادات وقواعد الحزب وطنيا وجهويا وإقليميا ومحليا.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...