بدورته العادية..مجلس ميضار يتبنى شكايات وملاحظات المواطنين حول مشروع تصميم التهيئة

0 160

احتضن مقر المجلس الجماعي لميضار، يوم أمس الاثنين 01 فبراير 2021، برئاسة السيد عبد السلام الطاووس، أشغال الدورة العادية لشهر فبراير 2021، بجدول أعمال تضمن ثلاث نقط تهم دراسة مشروع تصميم التهيئة والملاحظات المترتبة عن البحث العمومي المفتوح بشأنه، وبرمجة الفائض المالي برسم السنة المالية 2020، وكذا دراسة مشروع اتفاقية بين جماعة ميضار والمفوض القضائي .

وقد حظيت النقطة الأولى المتعلقة بدراسة مشروع التهيئة بكثير من الاهتمام من طرف المجلس، قدم فيها رئيس المجلس عرضا مهما، بعدها تم الاستماع إلى تقرير مفصل أعده مدير المصالح بخصوص الموضوع، إضافة إلى تقديم توضيحات وشروحات قدمها ممثلي الوكالة الحضرية وقسم التعمير بالعمالة.

كما تمت خلال الدورة دراسة شكايات المواطنين البالغة عددها 43 شكاية و25 ملاحظة، أوصت بها لجنة المرافق العمومية والخدمات، وحرصا من مجلس الجماعة على حقوق الساكنة وأهداف وتطلعات المجلس وانتظاراته من تصميم تهيئة الجماعة، تبنى جميع شكايات المواطنين وملاحظات اللجنة باجماع أعضائه الحاضرين .

كما تمت الموافقة بالإجماع على برمجة فائض 2020 للتأهيل الحضري بميضار فيما تم تأجيل البث في النقطة الثالثة الى دورة لاحقة .

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...