برئاسة أحمد بريجة .. مستشارو البام بمجلس مدينة الدار البيضاء يعقدون لقاء تنسيقيا

0 459

تحت رئاسة النائب البرلماني أحمد بريجة رئيس فريق مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس مدينة الدار البيضاء، احتضن المقر الجهوي للحزب لجهة الدار البيضاء سطات، يوم الخميس 21 يناير 2021، اجتماعا تنسيقيا لمستشاري الحزب بمجلس مدينة الدار البيضاء، استعدادا لاجتماع لجنة المرافق العمومية والممتلكات والخدمات لمجلس المدينة، الذي سيعقد اليوم الجمعة 22 يناير 2021 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.

وخصص الإجتماع لمناقشة مجموعة من النقاط المهمة التي تهم ساكنة البيضاوية، وعلى رأسها مراجعة عقد المفوض الذي يربط مجلس مدينة الدار البيضاء مع شركة ليديك، نتيجة الفيضانات التي شهدتها مدينة الدار البيضاء، وتقييم الأضرار الناتجة عن الفياضانات سنة 2010 و2020 والسبل المتبعة لتجاوز الأضرار.

وقرر فريق مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس مدينة الدار البيضاء الترافع على النقطة المتعلقة بتطوير السائل بعد قطاعات النقل والصحة والتعليم، إضافة إلى الاتفاق على منهجية الفريق لمناقشة مجموعة من القضايا داخل مجموعة من اللجن التابعة لمجلس مدينة الدار البيضاء، ومن بينها لجنة المرافق العمومية والممتلكات.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...