برئاسة الأمين العام للحزب شبيبة البام تهيكل لجنتها التحضرية للمؤتمر الوطني الثاني

0 795

تحت إشراف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي، إلتأمت عشية يومه الجمعة 13 مارس 2020، بالمقر المركزي للحزب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثاني لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة، لانتخاب هياكلها.
“أنتم مدعوون إلى العمل بجد لتقديم نموذج جديد لتدبير وتسيير شؤون شبيبة الحزب، والسهر على تبني مبادئ الديمقراطية الحقيقية في انتخاب هياكل منظمة الشباب”، بهذه الكلمة افتتح الأمين العام للحزب اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثاني لمنظمة شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة، مشددا على ضرورة عمل المنظمة الشبابية بجد لتقديم نموذج جديد لتدبير وتسيير شؤونها بعيدا عن سياسة التبعية والتوجيه، وتبني مبادئ الديمقراطية الحقيقية في انتخاب هياكلها”.

مجيد يدعو شبيبة البام لتأسيس لمرحلة جديدة عنوانها الاشتغال الجهوي وإذكاء المقاربة التشاركية

من جهته أكد خلوة محمد مجيد رئيس اللجنة التحضيرية المنتخب خلال ذات الاجتماع، على حرص عضوات وأعضاء اللجنة التحضيرية أن المرحلة تقتضي تعبئة طاقات وكفاءات الحزب من شاباته وشبابه، أولا، لإنجاح محطة المؤتمر الثاني، وثانيا، للتفرغ للمسؤوليات الملقاة على عاتق المنظمة في التعبئة والتأطير، داعيا الجميع إلى التأسيس لمرحلة جديدة عنوانها الاشتغال الجهوي وإذكاء المقاربة التشاركية أفقيا وعموديا.


أزعوم: اللجنة التحضيرية تلتزم بتنظيم لقاءات وطنية وجهوية أساسها المقاربة التشاركية

ومن جانبه، اعتبر بغداد أزعوم الذي تم انتخابه نائبا لرئيس اللجنة التحضيرية أن للقاء دلالة خاصة كونه بسط معالم خارطة طريق المرحلة المقبلة من مستقبل شبيبة الحزب والبدائل التي ستقدمها على المستويين التنظيمي والسياسي في الشق المرتبط بقضايا شباب الوطن وأولوياته.

وفي الوقت الذي ثمن فيه أزعوم، إلتزام السيد الأمين العام بتوفير كل الدعم اللازم لإنجاح محطة المؤتمر الوطني الثاني للمنظمة، أكد ذات المتحدث في تصريح للموقع أن اللجنة التحضيرية ملتزمة بتنظيم لقاءات وطنية وجهوية حتى تتضح معالم المنظمة خلال المرحلة المقبلة، موجها نداءه لكل شابات وشباب الحزب للالتفاف حول إطارهم الشبابي خدمة لمشروع الحزب.

تنكوين: محطة المؤتمر الوطني الثاني ستشكل انطلاقة فعلية لشبيبة الحزب

من جهتها، اعتبرت صفاء تنكوين، نائبة رئيس اللجنة التحضيرية، أن اللقاء هو محطة تاريخية في مسار المنظمة، حيث تم في جو ديمقراطي ومسؤول انتخاب رئيس اللجنة ونوابه والمقررين، معربة عن رغبتها في أن تشكل محطة المؤتمر الوطني الثاني انطلاقة فعلية لشبيبة الحزب في تناغم تام مع توجيهات السيد الأمين العام.

هذا، ويذكر أنه تم خلال اللقاء انتخاب، خلوة محمد مجيد، رئيساً للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثاني لشبيبة الأصالة والمعاصرة، وبغداد أزعوم وصفاء تنكوين نواب للرئيس اللجنة التحضيرية، ونبيل الزير مقررا للجنة التحضيرية، و زينب الجعنين نائبة أولى لمقرر اللجنة التحضيرية، ومهدي تابث نائباً لمقرر اللجنة التحضيرية.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...