برئاسة بدرة..عرض أهم المخرجات والتوصيات الخاصة بمخطط تكوين موظفي جماعة بني ملال

0 147

برئاسة؛ أحمد بدرة؛ رئيس جماعة بني ملال،، عقد يوم الجمعة 25 مارس الجاري، اجتماع موسع خصص لتنزيل أهم المخرجات والتوصيات الخاصة بمخطط تكوين موظفي جماعة بني ملال خلال سنوات: 2022؛ 2023؛ 2024.

هذا اللقاء يأتي بعد اجتماعات متتالية عقدها فريق العمل مع الرئيس ونوابه ورؤساء الأقسام والمصالح الجماعية، وقاموا بمعاينات ميدانية، وذلك للاستماع والتحاور في إطار المقاربة الشمولية لانجاز مخطط التكوين والرفع من مردودية الموارد البشرية وتجويد الخدمات المقدمة للمرتفقين بجماعة بني ملال.

وتضمنت التوصيات التي قدمها فريق العمل، بناء مقر جديد للجماعة، وتجويد وإغناء منوغرافية الجماعة، والتسريع بإنجاز مخطط عملها؛ وكذلك احترام التسلسل الإداري داخل مصالح الجماعة، مع تعميم المعلوميات على جميع المصالح على ضوء منظومة تطوير مكتب الحالة المدنية.

كما جاء في ذات التوصيات، تعزيز الطاقم الإداري بتنظيم مباراة التوظيف حسب الحاجيات من الأطر التقنية والقانونية، والعمل على تعميم الرقمنة على صعيد المصالح بالجماعة، وإعادة توزيع الكفاءات حسب الحاجيات، وتعزيز المركز السوسيو ثقافي للاعائشة بكاميرات المراقبة، إلى غيرها من التوصيات.

وفي هذا الصدد، رحب بدرة باقتراحات السادة فريق العمل، مؤكدا أن التشخيص الذي قاموا به واقعي، مشددا على ضرورة تنزيل هذا المخطط التكويني حتى تكون جماعة بني ملال من بين الجماعات الرائدة في تنزيله؛ وأكد بدرة أنه سيقوم بعرضه على أنظار المجلس للمصادقة عليه في أقرب دورة.

 

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.