برئاسة سعيد صابري.. مجلس مقاطعة سيدي البرنوصي يصادق على إنجاز سوق تجاري للصناعة التقليدية

0 114

كشف سعيد صابري رئيس مجلس مقاطعة سيدي البرنوصي بالدار اابيضاء، أن المجلس عقد دورته العادية والعلنية لشهر يونيو 2024 لمجلس مقاطعة سيدي البرنوصي، حيث صادق بالإجماع على مجموعة من المشاريع المهمة المزمع إنجازها بتراب المقاطعة.

وأشار صابري إلى أنه بعد عرض التقرير الإخباري بأنشطة المجلس، تمت المصادقة بالإجماع على تعديل المقرر رقم 42 بتاريخ 05 يناير 2024 بشأن اتفاقية شراكة لإنجاز مسبح مغطى بالفضاء سوسيو رياضي المصلي بمقاطعة سيدي البرنوصي، وكذلك على اتفاقية شراكة لإنجاز سوق تجاري للصناعة التقليدية بجوار الخزانة البلدية بجزء من الرسم العقاري 43228/C.

وفي ذات السياق، أكد رئيس مجلس مقاطعة سيدي البرنوصي، أنه تمت الموافقة بالإجماع على اتفاقية شراكة لإنجاز مخيم حضري بمقاطعة سيدي البرنوصي بالقطعة الأرضية المتواجدة بالطريق الساحلية R322 المسلمة من طرف شركة LMU1 لجماعة الدار البيضاء والمستخرجة من الرسم العقاري الأم عدد 8880/C، والمصادقة على ترميم وإصلاح ساحة صهيب الرومي، في حين تم تأجيل النقطة السادسة التي تخص تسمية ملاعب القرب والساحة المتواجدة قرب مسجد التقوى.

وختم سعيد صابري تصريح بأن مجلس مقاطعة سيدي البرنوصي قام بتأجيل النقطة المتعلقة بدفتر التحملات ومشروع الاتفاقية المتعلقة بملاعب القرب بتراب المقاطعة، فيما وافق بالإجماع على بعض التحويلات بحساب النفقات من المبالغ المرصودة لسنة 2024.


ابراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.