برئاسة لطيفة لبليح..لجنة مراقبة المالية العامة تصادق ب”الأغلبية” على مشروع قانون التصفية المتعلقة بتنفيذ قانون مالية 2019

0 207

صادقت لجنة مراقبة المالية العامة بمجلس النواب؛ خلال الاجتماع الذي عقدته أول أمس الثلاثاء 21 دجنبر 2021، بالأغلبية، على مشروع قانون التصفية رقم 23.21 المتعلق بتنفيذ قانون المالية للسنة المالية 2019.

الاجتماع الذي ترأسته السيدة لطيفة لبليح؛ رئيسة لجنة مراقبة المالية العامة بمجلس النواب، وحضره الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، السيد فوزي لقجع؛ عرف حضورا متميزا للسيدات والسادة أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة، حيث فتح نقاش مسؤول بين الحاضرين، وتم تدارس كل مواد المشروع ووضع المقترحات التي من شأنها تجويد مشروع القانون قبل المصادقة عليه.

وفي تصريح لها، عقب الاجتماع، أكدت السيدة لبليح، أن السيدات والسادة النواب البرلمانيين قدموا خلال الاجتماع مجموعة من الاستفسارات، خاصة حول العروض التي قدمها السيد الوزير فيما يتعلق بمشروع القانون أو بخصوص عرض نجاعة الأداء.

وخلصت السيدة لبليح، إلى أنه بعد جواب السيد الوزير عن جميع التدخلات والاستفسارات؛ صادقت اللجنة على مشروع القانون بالأغلبية.

خديجة الرحالي 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...