برئاسة منير ليموري .. مجلس جماعة طنجة يصادق على مشاريع تهم التنمية الاجتماعية والبيئية خلال دورته الاستثنائية

0 96

صادق؛ مجلس جماعة طنجة، المنعقد برئاسة السيد منير ليموري، زوال اليوم الخميس 21 يوليوز الجاري، في إطار دورة استثنائية على عدة مشاريع مقررات تهم التنمية الاجتماعية والبيئية.

وتدارس أعضاء المجلس الحاضرين، خلال هذه الجلسة، النقطة المتعلقة بتصميم التهيئة الخاص بمقاطعة بني مكادة الذي كان محور عملية البحث العلني التي جرت خلال الفترة من 6 يونيو 2022 إلى 5 يوليوز 2022.

وصادق المجلس، على قرار جماعي يتعلق بمحاربة انتشار النفايات الهامدة بتراب جماعة طنجة، وكذا تحيين مقرر يتعلق بتسوية الوضعية القانونية للوعاء العقاري المخصص لإحداث وسيط بمقاطعة مغوغة، وذلك بتضمينه القيمة المالية المحددة من طرف اللجنة الإدارية للتقييم.

وفيما يخص قطاع الميزانية والبرمجة، صادق المجلس على إجراء تحويلات في الميزانية، وإجراء تحويلات في النفقات المرصودة لمقاطعات السواني ومغوغة وبني مكادة برسم سنة 2022.

وفي مجال الشؤون لاثقافية والاجتماعية والرياضية، تمت المصادقة على دفتر التحملات لدعم الجمعيات الثقافية والرياضية، ودفتر التحملات لدعم الجمعيات الرياضية الممارسة للرياضات الجماعية، ودفتر التحملات لدعم الجمعيات الرياضية الممارسة للرياضات الفردية، وكذا توزيع المنح على الجمعيات والأندية الرياضية والجمعيات الثقافية برسم سنة 2022.

كما صادق المجلس في نفس الإطار، على لائحة أعضاء هيئة المساواة وتكافؤ الفرص.

وبخصوص مجال المرافق والخدمات، صادق المجلس، على تعديل المقرر القاضي بتنظيم إدارة جماعة طنجة، وتحديد اختصاصاتها، كما تمت المصادقة على ميثاق الافتحاص الداخلي.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.