بركات: الدينامية التي يشهدها مجلس آيت ماجضن دليل على قوة المشروع المجتمعي للبام

0 107

حل عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عادل بركات، يوم السبت 10 يوليوز الجاري، بجماعة آيت ماجضن بإقليم أزيلال، وذلك في إطار سلسلة لقاءاته التواصلية بالجماعات الترابية التابعة للإقليم.

وأشرف بركات إلى جانب رئيس جماعة ايت ماجضن، محمد ابراغ، ووكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بدمنات أزيلال، لحسن آيت إصحا، على تأطير فعاليات لقاء تواصلي هام بهذه الجماعة، وذلك بمشاركة جل أعضاء المجلس الجماعي الذين عززوا صفوف البام معبرين من خلال ذلك عن ثقتهم الكاملة في المشروع المجتمعي الحداثي للحزب واصطفافهم وراء قياداته الجهوية والوطنية.

وفي ذات السياق، أشاد بركات بالدور الذي قام به رئيس المجلس الجماعي لآيت ماجضن من خلال التنسيق مع جميع مكونات مجلسه، لتهييء أسباب الالتحاق بالحزب لتعزيز صفوفه بدائرة دمنات أزيلال، ووضع الثقة في القيادات الإقليمية والجهوية، مبرزا أن الجماعة المذكورة ستكون قيمة مضافة للحزب بالإقليم، حيث لن تذخر أي جهد للنهوض بالتنمية المحلية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...